جدول المحاضرات
أرقام جلوس طلاب جورجيا
 جداول امتحانات أعمال السنة لقسم انجليزي و المجموعة المتميزة
 أماكن امتحانات أعمال السنة لقسم انجليزي و المجموعة المتميزة
 أرقام جلوس وأرقام المقاعد واسم اللجنة (أماكن الامتحانات للباقين والفرص داخل الكلية ويتم الحصول عليها يوم الامتحان) - قسمي عربي و انجليزي      
  نتيجة مسابقة المعاهد الفنية  
 نتيجة مسابقة خريجي الثانوية التجارية عام 2008
 نتيجة الفرقة الرابعة انتظام وانتساب والشعبة الانجليزية ماعدا اكتواري لدور سبتمبر
 الطلاب المقبولين بمجموعة اللغة الأنجليزية للعام الدراسي 2008/2009 
 وشروط وإجراءات التقدم للالتحاق بمجموعه الدراسة باللغة الانجليزيه للعام الجامعي 2008/2009:
 أرقام جلوس طلاب دور سبتمبر للعام الدراسي 2008/2009

 يمثل الموقع الالكتروني لكلية التجارة بجامعة القاهرة بداية لتحقيق الصلة والتواصل بين الأطراف ذات الصلة بالواقع الاقتصادي والتجاري والطلابي وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وفي إطار اهتمام جامعة القاهرة بوضع خطط مستقبلية تهدف إلى تعظيم الاستفادة من التقنيات الحديثة التي تتيحها شبكة المعلومات الدولية وبناء نوافذ لجامعة القاهرة على هذه الشبكة, فإن ذلك يعتبر بمثابة دعمًا للعملية التعليمية الحديثة وتحديثًا للنظم والبيانات والاستفادة من إمكانيات التقنية والخدمات التي تقدمها كليات الجامعة ومراكزها البحثية ووحداتها المختلفة.

أتمنى أن يكون موقع كلية التجارة بداية طيبة ومفيدة لطلاب وأساتذة الكلية وكذلك المستفيدين من خدمات الكلية ومركز بحوثها.

أن طموح جامعة القاهرة كبير ويتطلب تحقيق هذا الطموح تضافر جهود كليات الجامعة ومراكز أبحاثها في دعم شبكة المعلومات الخاصة بالجامعة وفي تحديثها بالبيانات الجديدة باستمرار ويتوقف ذلك على القائمين بالتقنيات الرقمية والمعلوماتية.

أنني فخور بتاريخ جامعة القاهرة العريق وسأفخر بجهود زملائي وأبنائي في بناء شبكة معلومات تليق بهذه الجامعة العريقة تلبي احتياجات زائري هذه المواقع من كل كلية من كليات جامعتنا العريقة.

الأستاذ الدكتور على عبد الرحمن
رئيس جامعة القاهرة

 


The 3rd annual conference on Marketing, Economics and Trade opens its doors for the third year, announcing that it's time to bring out the creativity and the knowledge within. Delegates of COMET will participate in a life changing experience where learning is actually fun. Wait for us, on the 24th-27th of April.      
قامت بتطوير الموقع شركة إنترسايتجميع الحقوق محفوظة لكلية التجارة جامعة القاهرة